الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"المحلة" يتقدم ببلاغات ضد صفحات تحرض الجماهير على اقتحام مباراة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد شفيق حمودة المتحدث الرسمى باسم نادى غزل المحلة، أن النادى سيتقدم ببلاغات رسمية ضد عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى تنتحل اسم النادى وتحرض الجماهير على اقتحام مباراة المقرر لها غدا الخميس باستاد غزل المحلة، مشيرا إلى نادى غزل المحلة ليس له سوى صفحة رسمية وحيدة وتم إغلاقها بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأضاف حمودة أن الأمر لن يتم السكوت عليه، خاصة أن هؤلاء الأشخاص هدفهم تشويه اسم نادى غزل المحلة من خلال تحريضهم للجماهير على اقتحام المباراة، بالإضافة للتحريض ضد النادى ولاعبيه، مؤكدا أن الأمر لن يمر مرور الكرام، خاصة وأن هذا الأمر يسىء لكل شخص داخل مدينة المحلة.

كان عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى تحمل اسم نادى غزل المحلة قد أصدرت بيانات تؤكد فيها أن المباراة ستلعب بجماهير، مطالبين الأمن بالابتعاد عن المباراة والسماح للجماهير بدخول المباراة.

صفحات-تنتحل-اسم-نادى-غزل-المحلة-وتحرض-الجماهير-علي-اقتحام-مباراة-الاهلي

صفحات-تنتحل-اسم-نادى-غزل-المحلة-وتحرض-الجماهير-علي-اقتحام-مباراة-الاهلي-2

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "المحلة" يتقدم ببلاغات ضد صفحات تحرض الجماهير على اقتحام مباراة الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا