الارشيف / رياضة / كود

 سبور جورنالات بلادي1: الكوثري يحتفي بإقالة الزاكي وغياب غامض لأوال عن تداريب الرجاء

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور////

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الأربعاء (17 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

الكوثري يحتفي بإقالة الزاكي

 

تابعت “الصباح” ردود الفعل من إقالة بادو الزاكي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الكوثري يحتفي بإقالة الزاكي”، أن الدولي المغربي السابق، عبد الحميد الكوثري، الملتحق أخيرا بريمس الفرنسي قادما إليه من باليرمو الإيطالي، احتفى بإقالة الناخب الوطني، بطريقته الخاصة، وعبر عن اعتزازه وافتخاره بانتمائه إلى ، رغم استبعاده من الأسود في الفترة الأخيرة.

 

وجاء في باقي العناوين “مويان: اللاعبون المغاربة أقوياء ذهنيا وتقنيا”، و”البركة أمام اللجنة التأديبية للماص”، و”نهضة بركان يفرج عن مستحقات اللاعبين”، و”مكتب الطاس يرد على معارضيه”، و”3 آلاف تذكرة للوداد أمام الجيش”، و”روماو: سنواجه الوداد من أجل الفوز”، و”طنجة يستعيد بيسطارة والهيلالي”، و”مالية أولمبيك آسفي تشغل المنخرطين”، و”حماية خاصة لبعثة الكوكب ببوركينافسو”، و”السلامي: الدفاع سيكون أفضل إذا نقى محيطه”، و”فضلي والضرعاوي يقودان الدفاع ببركان”، و”منتخب الفتيان يستعد بفرنسا”، و”بودريقة يحذر لاعبيه من التهاون”، و”أزمة بين الكوكب وعصبة الجنوب”، و”بلدية ابن سليمان تدعم الحسنية بـ 25 مليونا”، و”رينار: عمل كبير ينتظرني”.

 

غياب غامض لأوال عن تداريب الرجاء

 

تابعت “الأحداث المغربية” جديد القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر تحت عنوان “بودريقة ينتفض ضد لاعبي الرجاء”، أن الكونغولي ليما ما بيدي والغاني محمد أوال غابا عن تداريب الفريق الأخضر، لأول أمس الاثنين، حيث رخص الطاوسي للأول بالغياب لإحساسه بالعياء بعد مباراة الفتح الرباطي، في حين تجهل أسباب تخلف الثاني.

 

كما غاب عن التداريب كريستيان أوساغونا، ومحمد أولحاج، وعمر بوطيب، عصام الراقي.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الوداد يبحث عن استعادة الصدارة ضد الجيش”، و”السفري يستقيل من الدفاع الجديدي تضامنا مع السلامي”، و”تداريب انفرادية للكاروشي”، و”الماص يعرض الزهر والبركة على اللجنة التأديبية”، و”فيفا تعتذر للجامعة بسبب هيرفي رينار”، و”بلال ولد الشيخ يختار رسميا حمل قميص الأسود”، و”حجي وبوميل مساعدان لرينار”، و”لقجع: اقتربنا من الاتفاق مع الزاكي”، و”إجراءات لجماية من زيكا”، و”رينار للمغاربة: لا تيأسوا من الفوز بكأس إفريقيا”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن  سبور جورنالات بلادي1: الكوثري يحتفي بإقالة الزاكي وغياب غامض لأوال عن تداريب الرجاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا