الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مجلس يناقش ملف "الجمعية العمومية والمدرب الأجنبى" الليلة

يعقد مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر اجتماعاً فى السادسة من مساء اليوم، الأربعاء، من أجل مناقشة عدة موضوعات منها ما هو كروى وأهمها التطرق للمدرب الأجنبى رغم إعلان بقاء عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" لنهاية الموسم الجارى، وكذلك بحث آخر استعدادات النادى للطعن المُقدم ضد حكم حل مجلس الإدارة والذى سيتم نظره يوم 28 فبراير الجارى.

كما يناقش المجلس الأحمر ملفات أخرى خاصة بالدعوة لجمعية عمومية فى مارس المقبل لمناقشة الميزانية، وتُشير التوقعات إلى أن المجموعة الرافضة للتعيين أمثال أحمد سعيد، طاهر الشيخ، هشام العامرى، إبراهيم الكفراوى ومحمد جمال هليل سيواصلون الغياب عن اجتماع المجلس بعدما سبق وقاطعوا الجلسة السابقة اعتراضاً على فكرة التعيين، وينتظر هذا الخماسى نظر الطعن أواخر فبراير الجارى.

ويعتمد المجلس العضويات الجديدة بتوصية من المكتب التنفيذى بمحضر اجتماعات لجنة شئون العضوية التى عُقدت فى شهرى ديسمبر ويناير الماضيين.

يذكر أن مجلس كان قد رفع قيمة العضوية من 125 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه فى يوليو الماضى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس الأهلى يناقش ملف "الجمعية العمومية والمدرب الأجنبى" الليلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا