الارشيف / رياضة / اليوم السابع

القوصى: الدولة تحدد مصير إسرائيل فى مونديال كرة السلة

أكد خالد القوصى، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، أن تقديم لاستضافة بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، شرف لأى دولة على مستوى العالم.
وأشار القوصى إلى أن تقدم إسرائيل للمنافسة مع على استضافة أمر طبيعى، ولايعيب مسئولى الاتحاد، خاصة أن خلال التقدم بملف الاستضافة لا تكن الدول المنافسة معروفة إلا بعد حصر الطلبات المقدمة، والتى أسفرت عن 4 دول تنافس على استضافة المونديال وهى وإسرائيل وإيطاليا ولاتفيا.
وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، إن الدولة هى التى تحسم مصير منتخب شباب الفراعنة من المشاركة بالبطولة من عدمه حال مشاركة إسرائيل بالبطولة، أو فوزها بالتنظيم، ففى أى من الحالتين سيتم إخطار الجهات المعنية لتحديد موقف ، خاصة أن فوز بالتنظيم قد يعنى وجود إسرائيل ضمن الدول المشاركة بالمنافسات، أو حالة إقامة فى إسرائيل يعنى سفر المصرى للمشاركة، وكل هذه الامور يحددها ويحسمها المسئولين فى .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القوصى: الدولة تحدد مصير إسرائيل فى مونديال كرة السلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا