الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"اليوم السابع" يكشف مدمن المخدرات المرشح لتدريب

أكد أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادى ، فى تصريحات تليفزيونية، تلقى السيرة الذاتية لأحد المدربين الألمان، لكن تم استبعاده بسبب تورطه فى قضية مخدرات فى فترة سابقة.

ويكشف "اليوم السابع" هوية المدرب الألمانى الذى تحدث عنه أمير مرتضى منصور وهو الألمانى كريستوف دوم المدير الفنى الأسبق للعديد من الأندية الألمانية، كما أنه حصل على بطولة الكأس والدورى التركى مع نادى بشكتاش موسم 1995/1996 كما فاز ببطولة الدورى النمساوى 2002 وفاز مرتان ببطولة الدورى التركى مع نادى فنريخشة عامى 2005 و2006.

وتعرض دوم لأزمة كبرى عام 2001 بعد اتهامه فى قضية تعاطى مخدرات فى ألمانيا لكنه حصل على البراءة بعد المحاكمة لكونه غير مدمن و أن تعاطيه حدث لمرة واحدة و تقدم باعتذار عن ذلك .

ومنذ هذه الأزمة لم يتولى دوم تدريب أى نادى ألمانى مرة أخرى لكنه عمل فى كثير من الأندية خارج ألمانيا وحقق العديد من البطولات حيث ترفض الأندية الألمانية التعاقد معه خاصة أن واقعة المخدرات لا تزال تظهر فى البحث عن حالته الجنائية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "اليوم السابع" يكشف مدمن المخدرات المرشح لتدريب الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا