الارشيف / رياضة / اليوم السابع

: ملف الجمعية العمومية فى "يد" الجهة الإدارية

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة أن ناديه ينتظر خطاب من الجهة الإدارية لتحديد مصير الجمعية العمومية المُقرر لها مارس المقبل، موضحاً أن لن يُقدم على أى تصرف بخصوص الجمعية العمومية إلا إذا كان يتناسب مع لوائح الجهة الإدارية.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن أحقية مجلس فى الدعوة لجمعية عمومية خلال مارس المقبل، إذ ذهبت بعض التقارير إلى أن المجلس الحالى ليس من حقه الدعوة لجمعية عمومية كونه مجلس مُعيّن، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أحقية المجلس الحالى فى الدعوة لجمعية عمومية.

كما أرسل أكثر من خطاب لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة(الجهة الإدارية) يستفسر منها عن موقفه بشأن الدعوة للجمعية العمومية.

وأوضح عماد وحيد لـ"اليوم السابع": سنلتزم بما تقوله الجهة الإدارية..نتبادل معها المُخاطبات والمراسلات الرسمية من أجل التوصل إلى حل قانونى يخدم الجميع ولا يتعارض مع اللوائح والقوانين.

كان وزير الشباب والرياضة قد قرر تعيين مجلس محمود طاهر بعدما تم حل المجلس بحكم قضائى.


- "الشباب والرياضة" تستعجل لتحديد موعد للجمعية العمومية
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى: ملف الجمعية العمومية فى "يد" الجهة الإدارية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا