الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمر الأيوبى يكتب: مرتضى منصور يكشف جريمة الحضرى

يواصل عصام الحضرى، حارس مرمى وادى دجلة والأهلى والزمالك ومصر، التألق رغم بلوغه 43 عاماً، ومازال يخطف الانظار بالمستوى العالى الذى يقدمه فى الملاعب كنموذج مثالى للاعب المحترف الملتزم، وكان آخر ظهور له مساء الأحد مع فريقه دجلة أمام والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1، باستاد بتروسبورت فى الأسبوع الـ18 للدورى.

وكان رئيس مرتضى منصور سباقاً فى الإشادة والمطالبة بضرورة ضمه للمنتخب ليشعل من جديد علامات الاستفهام عن استبعاده، وهو ما تفاعل معه الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر لمطالب الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للفراعنة بضرورة ضمه للمنتخب المصرى، قبل معمعة المواجهات المصيرية فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 أو كأس العالم 2018.

الحضرى حارس عملاق، يجمع خبراء تدريب حراسة المرمى فكرى صالح وأحمد سليمان وعادل المأمور وغيرهم بأنه الأفضل على الساحة الكروية، وبالإجماع من الخبراء والإعلاميين والحراس القدامى فإن الحضرى الأكثر رشاقة وخبرة وتوقع وثقل بين أقرانه من الحراس فى كل فرق الدورى، بما فيهم أحمد الشناوى حارس وشريف إكرامى حارس ، واستبعاده لأسباب غير فنية أو كروية.

ورغم اعتراف أحمد ناجى مدرب حراس الفراعنة بأن السد العالى مازال متميزا ومتألقاً لكنه يرجع عدم ضمه للمنتخب إلى عامل السن وتجديد الدماء فى حراسة المرمى بالشباب.

مستر كوبر المدير الفنى للمنتخب ستخوض مواجهات كبيرة أمام نيجيريا فى شهر مارس المقبل وتحتاج حارس مرمى كبير بحجم عصام الحضرى، وحسابات الإجبار على ضم حراس والزمالك وهمية ولن تنفعك عند الإخفاق لا قدر الله.. وعدم ضم الحضرى اغتيال معنوى للتألق فى الملاعب.. وجريمة ستحاسب عليها بدون رحمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمر الأيوبى يكتب: مرتضى منصور يكشف جريمة الحضرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا