الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يستبعد عاشور وباسم ومتعب وعادل من قائمة المحلة

أعلن الفنى للأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" قائمة الـ20 لاعبا لمباراة غزل المحلة فى الدورى، وشهدت القائمة عودة أحمد فتحى الذى خرج من قائمة مباراة طلائع الجيش للإصابة كما عاد محمد نجيب وأحمد الشيخ اللذان غابا عن قائمة الجيش لأسباب فنية.

فيما خرج من قائمة مباراة المحلة كلاً من سعد سمير وعاشور وأحمد عادل عبد المنعم وباسم على وأحمد حمدى للإصابة، واستمر استبعاد عماد متعب لأسباب فنية.

وتضم القائمة 20 لاعباً هم: شريف إكرامى، مسعد عوض، أحمد ربيع الشيخ لحراسة المرمى، صبرى رحيل، حسين السيد، أحمد حجازى، محمد نجيب، أحمد فتحى، محمد هانى، أحمد الشيخ، حسام غالى، ورامى ربيعة، عبد الله السعيد، رمضان صبحى، مؤمن زكريا، جون أنطوى، عمرو جمال، إيفونا، عمرو السولية وصالح جمعة.

ويُسافر بعد قليل للمنصورة للمبيت بها ثم التوجّه غداً، الخميس، للمحلة لمواجهة غزل المحلة فى السادسة من مساء غد فى الجولة الـ19 للدورى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يستبعد عاشور وباسم ومتعب وعادل من قائمة المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا