الارشيف / رياضة / الوطن

مشجعو الجزائر لمنتخبهم :"سنقتلكم لو هُزم الفلسطيني"...والفيس بوك ينتفض

  • 1/2
  • 2/2

مشجعو الجزائر لمنتخبهم :

تاريخ النشر : 2016-02-17

رام الله - دنيا الوطن-محمد الدهشان
تنتظر الجماهير الفلسطينية والجزائرية بشغف اليوم المبارة الودية التي ستقام على أرض العاصمة الجزائرية بين المنتخبين الجزائري والفلسطيني.

ردود الأفعال الغريبة التي ظهرب جليا من مواقع التواصل الإجتماعي والتي رصدت الإلتفاف الجزائري الكبير حول الفلسطيني ليسجل التاريخ عن تأيد الجماهير منتخباً ليس لها على أرضها.

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في فلسطين رحبوا كثيرا بتلك المبارة التي ستقام وبحفاوة الإستقبال والإستعدادت الجارية لإخراج تلك المبارة بالصورة المطلوبة لها .

دنيا الوطن رصدت ردود الأفعال التي شكرت الجزائر شعباً وقيادة على كل التسهيلات والراحة التي يلقاها الوطني على أرض الجزائر.

الصحفي الرياضي محمد الغريب الذي دون على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا" جماهير الجزائري ترفع لافتة ضخمة تقول " سنقتلكم إن هزمتم الفلسطيني...ففلسطين لا تهزم" في رسالة حب واضحة من قبل الجماهير والشعب الجزائري لأهل فلسطين.

أمام عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية فقد دون على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي قائلا" كلنا فلسطين كلنا الجزائر بلد المليون شهيد موعدنا اليوم بلقاء تاريخي.

أما الصحفية فدوى عبد ربه كتبت في تدوينه قصيرة "  على موعد فلسطين الجزائر غدا الحب صارحبين #الفدائي.

المحاسب شادي ابو حصيرة كتب في تدوينه خاصة له "لعبارات والشعارات والهتافات والحب والمشاعر والإحساس الذي يشعرك انك علي حق وأنك لست وحدك في مواجه العدو ...مشاعرهم ومواقفهم تجاهك تخترق قلبك وتذرف دموعك لن تجدها الي من الجزائريين وفي قلوب ابناء الشعب الجزائري  عاشت الجزائر"

وفي لفته أخرى علق الصحفي أحد رحمى على صفحته فيث موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا" اليوم سأشجع الجزائر لأنه لا فرق بين فريقين كلهما من شعب قدم التضحيات لفلسطين".

هذا تشهد وسائل الواصل الإجتماعي منذ ساعات الصباح العديد من التدوينات وعبارات الشكر للشعب الجزائري على ما يقددمه وعلى حبه لفلسطين ومنتخبها مستذكرين ما قدمته الجزائر لفلسطين على مر التاريخ .

571ac33814.jpg

جانب من إستعدادات الجماهير الجزائرية لتشجيع الوطني الفلسطيني :

 

 

اخبار ذات صلة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مشجعو الجزائر لمنتخبهم :"سنقتلكم لو هُزم المنتخب الفلسطيني"...والفيس بوك ينتفض في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا