الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أسود الأطلس يتجهون إلى استضافة الرأس الأخضر…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

من المنتظر أن يستقبل أسود الأطلس منتخب الرأس الأخضر في الملعب الكبير لمدينة مراكش في 29 من مارس/آذار المقبل لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة في الغابون مطلع سنة 2017، وذلك كأول القرارات الجديدة للمدرب الجديد للمنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار. وأكدت مصادر جيدة الإطلاع أن رونار يفضل استقبال منتخب الرأس الأخضر في مدينة مراكش دون الكشف عن سبب اختيار الملعب المذكور.

وقدم فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم،  هيرفي رونار، كمدرب جديد للمنتخب المغربي، وذلك في مؤتمر صحافي عقد الثلاثاء.ويفضل اتحاد كرة القدم المغربي إجراء مباريات  في مدينة مراكش بدل أغادير التي كان يفضلها المدرب بادو الزاكي. وحسب المصادر  استطاع الإتحاد المغربي أن يفرض وجهة نظره التي تبناها المدرب الجديد لأسود الأطلس، والذي وافق على اجراء مباريات في مدينة مراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن المغربي يتصدر مجموعته في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة افي الغابون سنة 2017، ومن المنتظر أن تكون المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر، شهر مارس/آذار المقبل، شبه حاسمة لمسار الأسود في التصفيات الإفريقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسود الأطلس يتجهون إلى استضافة الرأس الأخضر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا