الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

سفيان بوفال يقترب من حمل قميص أسود…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

اقترب النجم المغربي سفيان بوفال لاعب فريق ليل الفرنسي من جمل قميص أسود الأطلس، بعد مفاوضات دارت بينه وبين الربان الجديد للمنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار خلال الأيام الاخيرة.

وأكدت مصادر مقربة من الفرنسي رونار أن هذا الاخير وقبل تعينيه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي، ربط مجموعة من الاتصالات قبل السفر إلى فرنسا وملاقاة سفيان بوفال، لاعب فريق ليل الفرنسي، لإقناعه بحمل قميص أسود الأطلس.

وأضافت المصادر ذاتها أن لاعب ليل كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب للمنتخب الفرنسي، يتجه إلى الاستجابة لمنتخبه بعد تردده مرات عديدة في عهد بادو الزاكي.

ويشار إلى أن سفيان بوفال  تسبب في جدل كبير العام الماضي حينما جعل بادو الزاكي يرفض الإتصال به نهائيا، بسبب موقفه المثير بحضوره إلى إحدى معسكرات المغربي، ومغادرته دون خوض مباراة ليبيا بداعي الإصابة، وبعدها عاد ليعلن رفضه دعوة مدرب الأسود ومطالبته بفترة للتفكير، وهو ما فهمه الزاكي على أنه إشارة واضحة منه للإلتحاق بالمنتخب الفرنسي

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سفيان بوفال يقترب من حمل قميص أسود… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا