الارشيف / رياضة / نون بريس

رونالدو يخلق الحدث بتعليقه على ركلة جزاء -سواريز

إ ل

خرج البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب الإسباني أمس الثلاثاء بتصريح وصف بالغريب ، بعد أن قال إنه يعرف لماذا مرر الأرجنتيني ليونيل لاعب ركلة الجزاء الأخيرة في مواجهة سيلتا فيغو الأخيرة في الإسباني للأوروجوياني لويس سواريز بدلا من تسديدها بنفسه.

وقال رونالدو، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة روما الإيطالي اليوم برسم ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب الأوليمبيكو، رداً على سؤال أحد الصحفيين بخصوص الأمر “ستكون إجابتي محددة ومختصرة. أعرف لماذا فعل هذا. لن أقول شيئا آخر بخصوص الموضوع. فلتفكر أنت كما يحلو لك”.

ورداً على سؤال بخصوص صداقة وسواريز ونيمار قال “في مانشستر يونايتد فزت بدوري الأبطال ولم أكن اتحدث مع سكولز وجيجز وفرديناند، كنا نصل للملعب بفريقنا الرائع ولم نكن نفعل شيئا سوى تبادل تحية الصباح”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رونالدو يخلق الحدث بتعليقه على ركلة جزاء ميسي-سواريز في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا