الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أزمة المستحقات تُهدد استمرار "ليونيل" مع الاتحاد السكندرى

بدأ ليونيل بونيتش المدير الفنى البرتغالى لفريق الاتحاد السكندرى، التفكير بجدية فى الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الأيام المقبلة.

المدير الفنى البرتغالى، يعيش حالة نفسية وعصبية سيئة بسبب تجاهل إدارة النادى برئاسة محمود مشالى، صرف مستحقاته المالية المتأخرة، وهى عبارة عن راتبه الشهرى عن الشهرين الماضيين، وكذلك مكافأة الفوز فى بعض المباريات فى الدورى، ورغم أن إدارة النادى منحت ليونيل العديد من الوعود بصرف المستحقات خلال الأيام الماضية، إلا أن تلك الوعود لم تنفذ ليفكر ليونيل بجدية فى الرحيل عن الفريق.

ما زاد من رغبة ليونيل فى الرحيل هو انقلاب جماهير الاتحاد السكندرى عليه، بسبب تراجع نتائج الفريق فى المباريات السابقه، وتراجع ترتيب الفريق فى جدول الدورى، رغم أن الجماهير هى التى أشادت به فى بداية الدورى، مما جعله يشعر بحالة من عدم الأمان تجاه جماهير الاتحاد السكندرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أزمة المستحقات تُهدد استمرار "ليونيل" مع الاتحاد السكندرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى