الارشيف / رياضة / الوطن

أكاديمية ديار للأطفال والشباب تختتم المرحلة الأولى من دورة الكاراتيه

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أكاديمية ديار للأطفال والشباب التابعة لديار/دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة في مدينة بيت لحم، وكجزء من فعاليات الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيس دار الكلمة الجامعية، المرحلة الأولى من دورة الكاراتيه والتي استمرت لمدة أربع أشهر بواقع وجبتين تدريبيتين في الأسبوع، وذلك في صالة دار الكلمة الرياضية التي تعتبر ثاني أكبر صالة رياضية داخلية في فلسطين.

وقد شارك في دورة الكاراتيه أكثر من عشرون لاعب، والتي هدفت الى خلق جيل رياضي صحي واثق من نفسه بعيدا عن الممارسات السيئة التي تغزو المجتمع، حيث تهتم الكاراتيه بالأعداد البدني والنفسي والمهاري للاعب.

وقد ذكر المدرب عيسى هارون: "بشكل عام كانت الدورة ناجحة إلى حد ما رغم وجود كثير من المعوقات التي تتمثل بأوضاع البلد وحالة الطقس الأمر الذي حد من وصول اللاعبين الى الدورة بشكل منتظم"، وأضاف: "نأمل في الدورات القادمة أن يكون الالتزام أفضل واعداد لاعبين أكثر لتعم الفائدة على الجميع".

وانتهت الدورة بتعليم اللاعبين المهارات الأساسية للحزام الأول وخضوعهم للفحص من قبل لجنة الاختبار والانتقال إلى المرحلة الثانية.

وتندرج أكاديمية ديار للأطفال والشباب، والتي تعنى بنشاطات وبرامج الأطفال والشباب في حقول الرياضة والفن والمسرح والرقص، ضمن ديار والتي تعتبر ذراع دار الكلمة الجامعية للبرامج المجتمعية والتنموية والتي تعتبر أول مؤسسة تعليم عالي فلسطينية تركز تخصصاتها على الفنون الأدائية والمرئية والتراث الفلسطيني والتصميم، كما وتمنح درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي والفنون المعاصرة وانتاج الأفلام وتعمل على تطوير مهارات ومواهب طلابها لتخرجهم سفراء لوطنهم وثقافتهم وحضارتهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أكاديمية ديار للأطفال والشباب تختتم المرحلة الأولى من دورة الكاراتيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا