الارشيف / رياضة / هسبريس

حجّي: لست مسؤولاً عن إقالة الزّاكي من تدريب الوطنيّ

هسبورت ـ أمال لكعيدا*

الأربعاء 10 فبراير 2016 - 19:00

أبدى مصطفى حجي، مساعد مدرب المغربي المُقَال حديثاً من مهامه، بادو الزاكي، استياءه من القراءات التي حملته مسؤولية استغناء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن خدمات الناخب الوطني، واعتبرت أن القرار كان بتوصية منه، نظراً لاختلاف الرؤى بينهما خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصطفى حجي، في تصريح لـ"هسبورت"، إنه لا دخل له في قرار جامعة الكرة التي فكت ارتباطها ببادو الزاكي صباح اليوم، مردفاً: "من أنا حتى أكون سبباً في إقالة بادو الزاكي؟ .. لم يسبق لي أن شكوت اختلاف رؤيتنا للأمور التقنية داخل لأي مسؤول جامعي، ولم أتحدث يوماً عن أنني لم أعد مرتاحاً معه.. فأنا أؤدي مهمتي التي أتقاضى عنها أجراً شهرياً فقط".

وعن مصيره داخل الطاقم التقني للمنتخب المغربي الأول، قال حجي: "لست أدري، فأنا هنا في فرنسا منذ مدة، وحتى هذه الأخبار أستقيها عبر الصحافة، إذ لا يتواصل معي أي مسؤول جامعي بخصوص ما يجري. ومن هذا المنبر أناشد المسؤولين داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن يحددوا موقفي داخل الطاقم التقني للأسود، وإن كانت مهامي قد انتهت بانتهاء مهمة الزاكي، أم أنني سأواصل عملي مع المدرب الجديد للمنتخب المغربي".

وعاد حجي ليؤكد أنه لم يتدخل لا من قريب ولا من بعيد في قرار الجامعة إبعاد الزاكي، مردفاً: "رغم اختلافاتنا في الأمور التقنية فأنا أحترمه كثيراً كمدرب وحارس دولي سابق، وسأحترمه دائماً، وأتمنى له حظاً موفقاً في مسيرته التدريبية وتجاربه المستقبلية".

وتابع: "بدوري، سواء تم الاحتفاظ بي ضمن الطاقم التقني للمنتخب المغربي، أو تم إنهاء مهمتي، فسأظل ممتناً لقميص الأسود، وسأكون كالعادة أول المساندين للمنتخبات الوطنية حتى أموت.. فالأمر يتعلق بألوان الراية المغربية وبالوطن، بغض النظر عن أي تفصيل آخر..".

وأشار حجي إلى أن الاتصال بينه وبين الزاكي انقطع منذ حوالي ثلاثة أشهر، بعد نهاية مباراة المغربي أمام غينيا الاستوائية، برسم تصفيات كأس العالم 2018، مردفاً أنه استغرب عدم اتصال بادو به للشروع في التحضير لمباراتي "الأسود" الحاسمتين أمام الرأس الأخضر، برسم تصفيات "كان 2017".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حجّي: لست مسؤولاً عن إقالة الزّاكي من تدريب المنتخب الوطنيّ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا