الارشيف / رياضة / هسبريس

الأمن يمنع تنقل مشجّعي الكرة في "التريبورتور"

هسبريس من الدار البيضاء (صورة - منير امحيمدات)

الأربعاء 17 فبراير 2016 - 17:05

قال مسؤول من ولاية الدار البيضاء إن السلطات الأمنية والترابية قررت منع جميع أشكال النقل الجماعي غير القانونية للمشجعين الراغبين في متابعة مباراة كرة القدم التي جمعت بعد زوال اليوم في الرباط، فريقي والوداد الرياضي، في إطار الجولة الأولى من مرحلة إياب الاحترافية.

وأورد المصدر، في تصريح لهسبريس، أنه "جرت العادة أن يقوم مجموعة من المشجعين باستعمال سيارات شحن البضائع المعروفة في الأوساط الشعبية بـ"الهوندا"، والدراجات ثلاثية العجلات الصينية الصنع (التريبورتور) في تنقلاتهم نحو المدن المغربية التي تشهد تنظيم مباريات فريقي الوداد أو الرجاء البيضاويين، وقد قرر المسؤولون المحليون في ولاية جهة الدار البيضاء سطات وضع حد لهذه المسألة، ضمانا لأمن المشجعين من جهة، وتفعيلا لقرارات السلطات المركزية التي اتخذتها في إطار محاربة الشغب في الملاعب الرياضية".

وأضاف المتحدث ذاته أن قرار المنع يشمل أيضا تنقل المشجعين نحو الرباط في شكل مجموعات كبيرة، سواء عن طريق الحافلات أو القطارات.

وأصدرت ولاية جهة الدار البيضاء سطات بيانا أعلنت من خلاله أنها قررت منع التنقل الجماعي للجماهير خارج مدينة الدار البيضاء، نظرا لأن شبابيك بيع التذاكر بملعب الفتح ستكون مغلقة، على اعتبار أن جميع التذاكر تم بيعها؛ ولأن الطاقة الاستيعابية للملعب تبقى محدودة ولا تسمح بدخول أعداد إضافية من غير المتوفرين على التذاكر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأمن يمنع تنقل مشجّعي الكرة في "التريبورتور" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا