الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: الرجاويين خواو المزيودة على بودريقة والعربي: باغي نلعب في المونديال

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (18 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

العربي: باغي نلعب في المونديال

 

أجرت “المساء” حوارا مع الدولي المغربي يوسف العربي. وأكد مهاجم غرناطة الإسباني، في الحوار الذي عنون بـ “العربي: أرغب في بلوغ مونديال كأس العالم مع المغربي”، رغبته في بلوغ مونديال كأس العالم مع المغربي، وزاد موضحا “أستطيع وأريد تحقيق ذلك وأعمل من أجل هذا الأمر في كل مرة أذهب إلى الوطني، وأنا قلت أنه لا يمكنني أن أنتظر الظفر بالكرة الذهبية، لكن نعم للعب مونديال كأس العالم”.

 

وجاء في باقي العناوين “أزمة ملعب الاستقبال تطارد أولمبيك أسفي”، و”مسؤولو الكاك حائرون.. والسبب رخصة الملعب البلدي”، و”لكحل يتوج بفضية دوري تركيا للتايكواندو”، و”بودريقة يسدد جزاء من مستحقات لاعبي الرجاء”، و”كارسيلا يقترب من ربع نهائي أبطال أوروبا”، و”لبيض يخوض مباراته الأولى مع فولهام”، و”رونار: بالعمل والتضامن ودعم الجميع وقليل من الحظ يمكننا تحقيق الألقاب”، و”الصحافة العالمية: رونار عاد إلى القارة التي صنعت اسمه كمدرب”، و”بنعطية يرحب برونار ويشكر الزاكي”، و”أولمبيك خريبكة يواصل إهداء النقاط”، و”إلحاق العمراني بعصبة الجنوب وفوهامي بالمديرية التقنية”، و”السلامي: لاعبو الدفاع لم يخذلوني”.

 

الرجاويين خواو المزيودة على بودريقة

 

تابعت “الأخبار” جديد القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر تحت عنوان “لاعبو الرجاء يطالبون بودريقة بمستحقاتهم المالية”، أن العديد من لاعبي الرجاء لكرة القدم طالبوا، خلال اجتماع عقدوه بداية الأسبوع الجاري، مع محمد بودريقة، رئيس الفريق، بالتوصل بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق، والتي اعتبروها أحد المشاكل التي تؤثر على أدائهم وتركيزهم خلال المباريات التي يخوضها الرجاء.

 

وعنونت باقي المواد بـ “بوفال يحط الرحال بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل”، و”900 مليون مصاريف المولودية الوجدية خلال مرحلة ذهاب ”، و”لاعبو أولمبيك آسفي مستاؤون بسبب تأخر صرف مستحقاتهم”، و”حمودان: اتحاد طنجة أكبر المتضررين من توقف ”، و”أولمبيك الدشيرة يشكو الراك للجامعة بعد شغلب ملعب فانا”، و”رونار: أعول على حجي ولارغيت لتحقيق مشروع الجامعة”، و”هل بروفيل رونار قادر على إعادة الأسود إلى الواجهة”، و”بودريقة يتشبث بالطاوسي ويطالبه بتحمل المسؤولية أمام أنصار الرجاء”، و”ولد الشيخ يستجدي اللعب للمغرب بعد طرده من منتخب هولندا بسبب سهرة ماجنة”، و”نهضة بركان يحرم أوصيكا من تحقيق فوز خاصمنه 80 يوما”، و”والي الجهة الشرقية يعلن إجراءات صارمة في ندوة الشغب بوجدة”، و”الماص يجدد الثقة في لافاني”، و”جمهور أوصيكا يطالب برحيل العجلاني”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: الرجاويين خواو المزيودة على بودريقة والعربي: باغي نلعب في المونديال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا