الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

بيستونز يضم هاريس من ماجيك مقابل جينينجز…

الرباط- اليوم

أبرم ناديا ديترويت بيستونز وأورلاندو ماجيك المنافسان بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء الثلاثاء صفقة تبادلية قبل غلق سوق الانتقالات، مساء غد الخميس، حيث ضم بيستونز المهاجم توبياس هاريس من أورلاندو ماجيك مقابل الاستغناء عن خدمات براندون جينينجز وإرسان إلياسوفا.

ويتطلع بيستونز، الذي حقق 27 انتصاراً هذا الموسم مقابل 27 هزيمة، إلى الاستفادة خلال الأدوار الفاصلة (بلاي أوف) من خدمات هاريس الذي يبلغ متوسط التسجيل له هذا الموسم 13.7 نقطة و7 متابعات في المباراة.

ويتوقع أن يلعب هاريس دوراً بارزاً في المقدمة إلى جانب اللاعبين الشابين كينتافيوس كالدويل - بوب وأندري دراموند وفي ظل تألق ريكي جاكسون، حيث عزز بيستونز فرصته في المشاركة بالأدوار الفاصلة للمرة الأولى منذ عام 2009.

أما ماجيك، الذي حقق هذا الموسم 23 انتصارا مقابل 29 هزيمة، فقد قدم بداية جيدة لكنه شهد تراجعا في الفترة الأخيرة حيث خسر 16 من آخر 20 مباراة له.

ويتطلع ماجيك ، الذي يعد صاحب التاريخ الأحدث بين فرق ، إلى الاستفادة من خبرة جينينجز وإلياسوفا أملا في العودة من جديد إلى الأدوار الفاصلة للمرة الأولى منذ موسم 2011 / 2012.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بيستونز يضم هاريس من ماجيك مقابل جينينجز… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا