الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

سان جيرمان يتغلّب على تشيلسي بهدفين مقابل…

مدريد - لينا العاصي

سطيرت حالة من التفاؤل على الصحف الانجليزية عقب مباراة اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي .

وكان باريس سان جيرمان حقق الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، وينتظر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين يوم الأربعاء 9 مارس على ملعب "ستامفورد بريج".

ويكفي تشيلسي الفوز بهدف نظيف أو أكثر لضمان التأهل المباشر للدور ربع النهائي، فيما ستجعل نتيجة (2-1) الفريقان يلجأن إلي الأشوط الإضافية، فيما سيتعين على سان جيرمان التعادل السلبي أو الايجابي أو الانتصار بأي نتيجة لضمان خطف ورقة التأهل.

ودفع هذا الأمر الصحف الانجليزية إلي التأكيد على أهمية تمسك "البلوز" بفرصهم في ازاحة سان جيرمان من المسابقة الأوروبية، وهو ما يظهر في عناوين الصحف، حيث جاء عناون صحيفة "اندبندنت".. "تشيلسي سقط لكنه لم يخرج"، وهو ما ذهب له أيضاً "ميرور".. "تشيلسي يخسر، لكن هدف ‫ميكيل يعطى رجال هيدينك طوق النجاة".

على خلاف ذلك، اختلفت صحيفة "صن" في عنوانها والذي جاء منتقداً لأداء الفريق اللندني، حيث جاء.. "عرض ضعيف يا جوس.... هيدينك يتلقى ضربة ‫‏كافاني الموجعة في الدقائق الأخيرة".

من جانبه، رأى الهولندي جوس هيدينك المدير الفني لنادي تشيلسي أن فريقه لا يزال يمتلك حظوظ في دوري الأبطال، رغم الخسارة في موقعة الذهاب، وقال في تصريحات له: "الخسارة ليست بالأمر الجيد، ولكن تسجيل هدف خارج ملعبك يعد شىء ايجابي، صحيح أننا لم نتميز بالفعالية في الهجمات المرتدة، كان علينا أن نهاجم بشكل أكبر، ولكن حظوظنا قائمة".

على الجانب الأخر، أبدى لوران بلان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان رضاه عن الانتصار الذي حققه الفريق الباريسي، وان كان يتمنى تحقيق نتيجة أكبر تضمن له التأهل بنسبة كبيرة.

وقال في تصريحات له تعليقاً على اللقاء: "النتيجة ليست عادلة، لأن فريقي هيمن على المباراة، لاسيما وأن شباكنا قبلت هدف، أعتقد أن ذلك لا يصب في صالحنا، ولكننا سنسعى لتسجيل الأهداف في لقاء الإياب،أعتقد أننا سيكون أمامنا فرص، ولكن سيكون علينا الدفاع بصورة جيدة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سان جيرمان يتغلّب على تشيلسي بهدفين مقابل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى