الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

كافاني يؤكّد أن إبراهيموفيتش رفض اللعب في…

مدريد - لينا العاصي

كشف لويس كافاني والد لاعب باريس سان جيرمان ادينسون كافاني، عن أن ابنه قد حسم أمره بالفعل، وقرر الرحيل عن النادي الباريسي، لأنه يشعر بأن مسؤولي النادي قد خذلوه ولم يفوا بالوعود التي قطعوها له.

وكان اللاعب الأوروجوياني (29 عامًا) قد تلقى تأكيدات من إدارة النادي، خلال الصيف الماضي، أنه سوف يصبح قلب الهجوم الرئيسي للفريق هذا الموسم، في حين سيقوم زميله زلاتان إبراهيموفيتش بدور مختلف وراء المهاجمين أو في مركز الجناح. غير أن الفني لباريس سان جيرمان لم يف بالوعد، وظل كافاني يلعب في مراكز لا يفضلها أو يجلس على مقاعد البدلاء.

وقال كافاني الأب - في تصريحات أوردتها وسائل الإعلام الفرنسية - "إن إبراهيموفيتش رفض أن يلعب في مركز الجناح، ولذا قرروا الرضوخ لرغبته وإبعاد ادينسون عن مركز قلب الهجوم الذي يفضله".

وأضاف "أنه لا يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، وأتصور أنه سيرحل الصيف القادم كي ينضم إلى أو مانشستر يونايتد أو يوفنتوس".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كافاني يؤكّد أن إبراهيموفيتش رفض اللعب في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا