الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إنبى: لن نحاسب صدقى بـ"القطعة" والاستهتار سبب الخسارة من الشرطة

أكد مجدى شلبى نائب رئيس إنبى، أن مجلس الإدارة لا يتعامل بنظام القطعة مع المدربين، مضيفاً أن حمادة صدقى مستمر فى القيادة الفنية بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق البترولى من الشرطة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز.

أضاف نائب رئيس إنبى أن استهتار اللاعبين بعد تسجيل هدف التقدم أدى إلى تراجع فى المستوى ما جعل الشرطة يسجل ثلاثية فى مرمى الفريق البترولى، موضحاً أن المجلس يمنح كل ثقته للمدير الفنى حتى يستطيع العمل فى أجواء مناسبة لتنفيذ فكره.

أوضح شلبى أنه مجلس الإدارة عقد اجتماعا مع حمادة صدقى عقب مباراة الحرس التى فاز فيها الفريق البترولى والتى سبقت مواجهة الشرطة للاستفسار منه عن تراجع المستوى رغم الفوز بهدف نظيف، مبدياً تفاؤله بتحسن المستوى فى المرحلة المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إنبى: لن نحاسب صدقى بـ"القطعة" والاستهتار سبب الخسارة من الشرطة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى