الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الحكم احتسب ركلة جزاء "وهمية" للشرطة أمام انبى

المباراة.. انبى X الشرطة
الملعب.. بتروسبورت ... الجولة الـ"19"
الحكم .. محمد ابو خاطر..المساعد الأول.. هشام التباع... المساعد الثانى ..محمد الحاج .
الحكم الرابع .. محمد يوسف.. نتيجة المباراة 1/3
الحكم محمد أبو خاطر صادفه سوء توفيق فى أهم قرار فى المباراة، الأول عندما احتسب ركلة جزاء لصالح الشرطة فى الدقيقة 66، بعدما اعتبر ان اكرم توفيق لاعب انبى تعمد لعب الكرة باليد فى تقدير خاطئ للحكم نتيجة تمركزه السيئ وزاوية الرؤية الخاطئة ليحرز الشرطة هدفه الثانى الذي كان نقطة تحول فى المباراة كما تغاضى عن لمسة يد لمدافع الشرطة فى الدقيقة 42 من عمر المباراة.
ظهر الحكم بلياقة بدنية جيدة وأحسن تقدير كثيرا من الاخطاء الفنية والعقوبات الادارية وبذل الحكم جهدا كبيرا للسيطرة على المباراة واحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.
اشهر الحكم البطاقة الصفراء لرباعى انبى نور السيد،محمود قاعود ، احمد عبد الظاهر،محمد ناصف للعب بتهور والاعتراض فى الدقائق 23،73،79،82 كما انذر محمد بسيونى لاعب الشرطة للتهور فى الدقيقة 76 .
ابرز سلبيات الحكم الحديث مع اللاعبين اكثر من اللازم الى جانب القرار الخاطئ بركلة الجزاء لصالح الشرطة غيرت نتيجة المباراة وكان مطالب بأن يحسن تقدير اتاحة الفرصة لتكون مثمرة.
ان يجيد التحرك بشكل يسمح له بزاوية رؤية مناسبة وخاصة فى متابعة الهجمات المرتدة السريعة الدقة فى تقدير العقوبات الادارية( الانذار- الطرد) الى جانب الفرق بين التهور والقوة الزائدة.
المساعدان اشار المساعدان على 8 حالات تسلل الا انهما أخطأ فى تقدير 3 حالات تسلل كما اشار باستمرار اللعب اكثر من مرة فى متابعة جيدة ويحتاج الثنائى لمزيد من التركيز خاصة فى الهجمات المرتدة.
الحكم الرابع ..الاجهزة الفنية سهلت من مهمته خلال المباراة وادى مهامه بشكل جيد
الدرجات..الحكم..7.5/ 10.. المساعد الاول.8/10..المساعد الثانى.8/10..الحكم الرابع 8.5/10

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحكم احتسب ركلة جزاء "وهمية" للشرطة أمام انبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى