الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بالصور.. 4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان لرفع الأثقال ببطولة فزاع الدولية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نجح الوطنى لرفع الأثقال فى حصد 4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين لبطولة كأس العالم لذوى الإعاقة "فزاع" المقامة فى الإمارات، حصل الرباع المصرى محمد صبحى على المركز الثانى والميدالية الفضية فى بطولة كأس العالم لرفع الاثقال لذوى الإعاقة (فزاع) المقامة فى الامارات فى الفترة من 15 إلى 19 فبراير الجارى ، وذلك بعد أن حقق رقم قدره 215 ك عن وزن 72 ك.

كان شريف عثمان قد نجح فى تحطيم الرقم العالمى فى وزن 59 ك وحقق رقماً عالمياً جديداً قدره 210.5 ك ليفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية وكان شريف عثمان قد رفع فى المحاولة الأولى 190 ك والثانية 200 والثالثة 210.5 ليحقق رقم جديداً.

كما حصلت الرباعة رحاب احمد رضوان على المركز الأول والميدالية الذهبية فى وزن 50 ك برقم قدره 107 ك، وحصل شعبان الدسوقى على المركز الأول والميدالية الذهبية فى وزن 65 ك برقم قدره 194، كما فازت جيهان غريب بالميدالية البرونزية فى وزن 55 ك برقم قدره 99 كجم.
فازت نوال الرفاعى بالميدالية الذهبية وزن 41 كجم برقم قدره 90 كجم وحصل طه عادل على الميدالية البرونزية فى وزن 49 برقم قدره 150 كجم وزينب سيد خليفة على المركز السابع فى وزن 45 برقم قدره 80 كجم.
أشادت دكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية بالانجازات التى حققها لاعبو رفع الأثقال حتى اليوم الثالث للبطولة التى بدأت فى 15 فبراير، مؤكدة انها تنتظر الكثير من لعبة رفع الأثقال فى بطولة العالم التى يشارك فيها 42 دولة حول العالم خاصة ان هؤلاء الأبطال هم الذين سيشرفون فى الدورة البارالمبية بريو دى جانيرو ويحصدون الميداليات الذهب.
من جانبه أكد الدكتور سامح سالم عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ورئيس البعثة ان الانجاز الذى حققه شريف عثمان خطف الانظار اليه بشكل ملفت خلال وتعالات وقتها الهتافات داخل صالة المنافسات إشادة بقدرة اللاعب، على تحطيم الرقم العالمى الذى كان مسجل بأسمه أيضاً برقم قدره 210 كجم بزيادة نصف كيلو عن رقمه السابق.

4-ذهبيات-وفضية-وبرونزيتان-لرفع-الأثقال--(1)

4-ذهبيات-وفضية-وبرونزيتان-لرفع-الأثقال--(2)

4-ذهبيات-وفضية-وبرونزيتان-لرفع-الأثقال--(3)

4-ذهبيات-وفضية-وبرونزيتان-لرفع-الأثقال--(4)

4-ذهبيات-وفضية-وبرونزيتان-لرفع-الأثقال--(5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. 4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان لرفع الأثقال ببطولة فزاع الدولية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا