الارشيف / رياضة / هسبريس

مشجعون وداديون يتعرضون لحادثة سير

هسبورت: محمد أمين متبار

الأربعاء 17 فبراير 2016 - 20:55

أفادت مصادر من السلطات المحلية بمدينة الرباط، في تصريح لـ"هسبورت"، أن مشجعين اثنين في صفوف جمهور الوداد البيضاوي الذي تنقل إلى العاصمة لتشجيع الفريق "الأحمر" في مباراة الكلاسيكو أمام ، قد فارقا الحياة بعد تعرض "السطافيط" التي كانت تقلهم لحادث سير عندما كانت تهم بالعودة إلى الدار البيضاء مباشرةً بعد نهاية المباراة.

وعلمت "هسبورت" من ذات المصادر أن سيارة "سطافيط" كانت تقل جماهير الوداد البيضاوي في طريق العودة إلى مدينة الدار البيضاء، قد تعرضت لحادث بعد أن صدمتها حافلة أخرى للنقل الحضري قريباً من مخرج مدينة الرباط عندما كانت تحاول تجاوزها، ما أدى إلى انقلابها ووفاة اثنين من مشجعي الفريق "الأحمر"، في انتظار تأكيد رسمي لحصيلة الحادث.

وتحول موقع الحادث حسب ما توصلت إليه "هسبورت" إلى ساحة "حرب" بعدما قرر مجموعة من جماهير الوداد البيضاوي الانتقام من حافلة النقل الحضري التي أودت بحياة المناصرين، حيث قاموا بتخريبها والاعتداء على السائق والركاب.

وكانت المباراة التي انتهت نتيجتها لصالح الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين، قد عرفت قبل انطلاقتها أحداث شغب من جانب بعض الجماهير "العسكرية"، كما اقتحمت فئة من نفس الجمهور أرضية الملعب أثناء المباراة، ما تسبب في توقيفها لحوالي 12 دقائق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مشجعون وداديون يتعرضون لحادثة سير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا