الارشيف / رياضة / الوطن

لأول مرة في كرة القدم .. المشجع يبتهج ويحتفل عندما يسجل عليه الفريق المنافس

غزة – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع
شهدت مباراة الفدائي الفلسطيني ونظيره الجزائري، حالا نادرة قد تحدث في كرة القدم العالمية، منها ارتداء بعض من لاعبي منتخب فلسطين لشارات منافسهم الجزائري، كذلك احتفال مشجعي الجزائر بهدف منافسهم الفدائي.

فأن تري مشجع يبتهج ويحتفل عندما يسجل عليه الفريق المنافس، فأعلم أنك تُشاهد مباراة بين المنتخبين الشقيقين الجزائري والفلسطيني، اللذان يكنان لبعضهما الود والحب، فهم شعب واحد بحسب اليافطات التي رُفعت طوال المباراة.

وشهدت الدقيقة 62 الهدف الأول والوحيد للمنتخب الفلسطيني عن طريق اللاعب أحمد أبو ناهية عندما تلقى عرضية عبد الله جابر ليسكنها في مرمى الجزائر.

وبعدها شهدت المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب 5 جويلية 1962 في العاصمة الجزائرية حالة نادرة في كرة القدم، عندما قام مشجعي منتخب الجزائر بالتصفيق احتفالات بالهدف الذي سجله لاعب الفلسطيني أبو ناهية، ضد فريق بلادهم الجزائري.

وبلغ عدد المتواجدين في الملعب أكثر من 75 ألف متفرج، وفق إحصائيات أجراها التلفزيون الجزائري، حيث عكس الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات مدى حب الشعب الجزائري لنظيره الفلسطيني.

وكان منظمو المباراة "مجانية الدخول" وضعوا اسم فلسطين على اليمين كمستضيف للقاء، ترسيخاً لقاعدة أن الجزائر البلد الأول لفلسطين ولا فرق بينهما.

يذكر أن الوطني الفلسطيني لكرة القدم "الفدائي" فاز على نظيره الجزائري مساء الأربعاء بهدف نظيف، في اللقاء الودي.

ويأتي هذا اللقاء بين المنتخبين في إطار استعدادات المنتخبين على التوالي، للألعاب الأولمبية 2016 بالنسبة للجزائر والتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا بالنسبة لفلسطين.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لأول مرة في كرة القدم .. المشجع يبتهج ويحتفل عندما يسجل عليه الفريق المنافس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا