الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المصرى يطالب لاعبيه بعدم الانشغال بالأهلى عن مباراة المقاصة

طالب الفنى للفريق الأول للكرة بالمصرى، والذى يتولى تدريبه التوأم حسام وإبراهيم حسن لاعبى الفريق التركيز فى مباراة الغد أمام المقاصة، وعدم الاهتمام بما يتوارد بشأن ملعب مباراة .

وأكد الفنى للاعبين أن مباراة المقاصة هى أهم شىء يمكن التركيز عليه فى الفترة الحالية، نظرا لسعى المصرى ضمان تواجده بالمربع الذهبى لجدول ترتيب الدورى الممتاز فى حال تخطى المقاصة وتحقيق الفوز عليه.

وكانت أنباء قد تداولت خلال الساعات الأخيرة تفيد باتجاه مسئولى اتحاد الكرة إعادة مباراة إلى ستاد برج العرب بدلا من أسوان.

من ناحية أخرى، أكد محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة النادى المصرى والمتحدث الرسمى أن مجلس الإدارة، برئاسة سمير حلبية، ما زال داعما لجميع المسئولين لاختيار مكان وموعد مباراة ، بما يتناسب مع مصلحة الوطن وخروج المباراة بشكل تنافسى يليق باسم الفريقين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المصرى يطالب لاعبيه بعدم الانشغال بالأهلى عن مباراة المقاصة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا