الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أوروغواي ترحب بمواجهة البرازيل في "المساء"

مونتفيدو - د.ب.أ

أعلن اتحاد كرة القدم في أوروجواي اليوم الأربعاء، إقامة مباراة البرازيل والمقررة في 25 مارس / آذار المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، في المساء بعد تأخير إقامتها عن الموعد المحدد سلفا.

وقال أليخاندرو بالبي أمين عام الاتحاد إن المباراة ستقام في الساعة 45 : 21 بالتوقيت المحلي (45 : 00 بتوقيت جرينتش) .

ورحب اتحاد أوروجواي بالموعد الجديد لإقامة المباراة بعدما كانت رغبة البرازيلي هي إقامتها في وقت مبكر رغم درجات الحرارة المرتفعة بمدينة ريسيفي البرازيلية التي تستضيف المباراة.

وبالإضافة للمنافسة التقليدية بين المنافسين العتيدين، ستشهد هذه المباراة عودة المهاجم لويس سواريز نجم الأسباني إلى قيادة هجوم أوروجواي بعد انتهاء إيقافه لتسع مباريات رسمية والذي فرض عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) منذ بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال بالبي إن اتحاد كرة القدم في أوروجواي طالب نظيره البرازيلي بزيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهير أوروجواي والبالغ عددها ألفي تذكرة وذلك لتوقع توافد أعداد كبيرة من الجماهير على ريسيفي.

وتأتي المباراة بين الفريقين في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال علما بأن منتخب أوروجواي سيعود بعدها إلى العاصمة مونتفيديو ليستضيف نظيره البيروفي في 29 آذار/مارس المقبل بالجولة السادسة من التصفيات نفسها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أوروغواي ترحب بمواجهة البرازيل في "المساء" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا