الارشيف / رياضة / اليوم السابع

طارق السعيد: روح اللاعبين واستعادة الثقة سر الفوز على إنبى

أكد طارق السعيد، المدرب العام للشرطة، أن روح لاعبى الفريق بوجود رغبة كبيرة لديهم فى تعديل مسار النتائج كانت السر فى تحقيق الفوز على إنبى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز.

وأضاف طارق السعيد أن الفنى بقيادة هانى رمزى تولى المهمة منذ ما يقرب من 4 أيام فقط، لذلك كان كل تركيزه ينصب على العامل النفسى وجانب من الجزء التكتيكى الذى كان له دور كبير فى تغيير شكل الفريق بتحقيق أول فوز فى النسخة الحالية من بطولة الدورى.

وأشار السعيد إلى لاعبى الشرطة بأنهم استعادوا الثقة ما أدى إلى تقديمهم أداء ونتيجة جيدة، إلا أن الأهم يأتى فى تركيزهم خلال المرحلة المقبلة لصعوبة المباريات.

ووجه طارق السعيد الشكر إلى إدارة إنبى على الاستقبال الجيد قبل المباراة، متمنياً التوفيق للفريق البترولى فى المرحلة المقبلة قائلاً: "قضيت فترة جيدة بإنبى وأصبح بيتًا وهذا عصر الاحتراف".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طارق السعيد: روح اللاعبين واستعادة الثقة سر الفوز على إنبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا