الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحفاد الفراعنة فى مواجهة "الجزائر والسعودية" فى البحر المتوسط لكرة اليد

يواجه اليوم، منتخب كرة اليد للناشئين بقيادة مديره الفنى أحمد نبيل، نظيره الجزائرى فى الواحدة ظهرا ضمن لقاءات الفترة الصباحية لليوم الثالث ببطولة البحر الأبيض المتوسط التى تستضيفها بمدينة الإسكندرية على صالة النادى الأوليمبى.
وتشهد الفترة الصباحية من بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد، أيضا لقاءات بين كل من السعودية مع الأردن وتركيا مع تونس، فيما تشهد الفترة المسائية لقاءات بين كل من الأردن مع تونس والجزائر مع تركيا فيما تختتم لقاءات اليوم بمباراة الفراعنة مع السعودية فى الثامنة مساء، حيث كانت المنتخبات المشاركة فى قد حصلت على راحة من المبارايات أمس الأربعاء .

نهائيات البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد تقام يومى 19 ، 20 فبراير الجارى
ستقام نهائيات يومى 19، 20 فبراير الجاري، وتشهد صالة الإتحاد السكندرى لقاء ختام .

كان قد فاز منتخب الفراعنة فى أولى أيام التى انطلقت يوم الاثنين الماضى على تركيا بنتيجة 24 / 18، فيما حقق فوزين فى اليوم الثانى للبطولة على تونس بنتيجة 19 / 14 و الأردن بنتيجة 44 / 8 .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحفاد الفراعنة فى مواجهة "الجزائر والسعودية" فى البحر المتوسط لكرة اليد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا