الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الرياضة: 5 مارس آخر موعد لتحديد المرشحين للفوز بميداليات فى الأولمبياد

اتفق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مع اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، ورؤساء الاتحادات على تحديد يوم 5 مارس لإرسال القائمة النهائية للمرشحين فى الحصول على ميداليات فى دورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دى جانيرو.

وشدد رؤساء الاتحادات على إرسال تصور كامل للجنة الأولمبية لكل اللاعبين المرشحين للفوز بميدالية فى نهائيات الأولمبياد، على أن ترسل اللجنة تقريرا مفصلا لوزارة الرياضة ومتابعة إعداد اللاعبين حتى انطلاق فى أغسطس المقبل.

ووافق وزير الرياضة على صرف جميع المستحقات المتأخرة لاتحاد التايكوندو وألعاب القوى، دون الانتظار إلى تسوية الدفعات السابقة.

يذكر أن عدد المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية وصل إلى 80 لاعبا فى السباحة والطائرة واليد والملاكمة والخماسى الحديث وألعاب القوى، والقوس والسهم والتجديف والرماية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرياضة: 5 مارس آخر موعد لتحديد المرشحين للفوز بميداليات فى الأولمبياد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا