الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

سلطان بن زايد يشهد سباقات الاتحاد التأهيلية…

أبوظبي ـ وام

شهد ممثل رئيس دولة الإمارات رئيس نادي تراث الإمارات، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، "سباقات الاتحاد التأهيلية للقدرة" التي نظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية في قرية بوذيب العالمية للقدرة في مدينة الختم.

حضر الفعاليات الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان وعدد من المسؤولين في قرية بوذيب.

وأكد المشاركون أن ما لمسوه من الطاقم الفني في بوذيب وجميع اللجان العاملة من اهتمام ورعاية وشرح تفصيلي حول القوانين واللوائح الجديدة لسباقات بوذيب ساعدهم على اجتياز مراحل السباق بهدوء تام دون أية عوائق أو مشكلات.. معربين عن تقديرهم لجهود ودعم سموه للرياضة وقطاع الشباب وفروسية الإمارات بشكل خاص.

كما التقى الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الأطباء البيطريين واطمأن على سير عملية الفحص.. مؤكداً أهمية الحفاظ على صحة الخيول المشاركة .. موجهاً باحتساب نبض الفرس بـ / 60 / نبضة بدلاً عن / 56 / نبضة لتمكين المزيد من الفرسان من المشاركة والتأهل ومراعاة لوجود فرسان من صغار السن.

وأكد في ختام اللقاء على مواصلة تقديم أشكال الدعم كافة لرياضات الفروسية بوجه عام وفروسية الإمارات وفرسانها بوجه خاص بما ينسجم مع الريادة التي حققتها الدولة لهذه الرياضة في المحافل والمهرجانات الدولية.

وكان سباق / 40/ كيلومترا قد انطلق على مجموعتين بمشاركة / 220 / فارساً تأهل منهم / 205 / فرسان .. فيما انطلق سباق /80 / كيلومتراً على مجموعتين بمشاركة /215/ فارساً تأهل منهم /173 / فارساً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سلطان بن زايد يشهد سباقات الاتحاد التأهيلية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى