الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

700 مشارك في بطولة فزاع للصيد بالصقور…

أبوظبي ـ وام

تنطلق النسخة الـ12 من "بطولة فزاع للصيد بالصقور – الحي 2016"، التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث. وبعد انتهاء الفترة المخصصة للتسجيل، سيتنافس المشاركون في فئتين فقط، وهما "شاهين وحش فرخ" و"تبع وحش فرخ".

وكان المركز فتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة من الإمارات والخليج في القرية العالمية، وأتم كافة الاستعدادات المطلوبة لإطلاق هذه التي تقام على مدى ثلاثة أيام، بدءًا من اليوم وحتى العشرين من فبراير الجاري عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتطبيق الذكي ChampionshipF3 الذي استحدث خصيصًا للتسجيل في بطولات فزاع والاطلاع على النتائج وغيرها من الخدمات.

وتمكنت نسخة هذا العام من استقطاب ما يزيد على 700 مشارك يتوقع حضورهم في الميدان الكائن بمنطقة سيح الدحل. وسيكون غداً الخميس مخصصًا للمشاركين من دبي والإمارات الشمالية، في حين سيكون غد الجمعة للمشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي، بينما خصص اليوم الأخير للمشاركين من إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 700 مشارك في بطولة فزاع للصيد بالصقور… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا