الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد سليمان: أنصح بالإبقاء على محمد صلاح فى قيادة الفريق

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى السابق، أن تغيير الأجهزة الفنية فى منتصف الموسم يحتاج دائماً إلى مدير فنى على دراية كافية بالفريق ومعظم عناصره، موجهاً نصيحة لمجلس إدارة القلعة البيضاء بضرورة الإبقاء على محمد صلاح مديراً فنياً لنهاية الموسم.

وأوضح سليمان خلال حواره مع الإعلامى كريم شحاتة فى برنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار اليوم"، أن المدير الفنى الأجنبى مهما كانت سيرته الذاتية، سيحتاج لفترة زمنية طويلة حتى يصبح على دراية كافية بالفريق وإمكانياته،لافتاً إلى أن البرتغالى فيريرا نجح بسبب فترة التوقف التى حدثت بعد أحداث استاد الدفاع الجوى.

وتابع سليمان، أن المدربين الأجانب يتخذون قطبى الكرة المصرية " والزمالك" محطة للانتقال للأندية الخليجية، حيث الأموال الوفيرة.

وأضاف سليمان، أنه مستعد لتولى منصب تدريب حراس مرمى أى منتخب من منتخبات الناشئين، من أجل تصعيد أجيال تخدم الأول والكرة المصرية بشكل عام، موضحاً أنه صاحب أعلى سيرة ذاتيه بعد الراحل محمود الجوهرى، حيث عمل فى مجال التدريب وهو عمره 23 عاماً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد سليمان: أنصح الزمالك بالإبقاء على محمد صلاح فى قيادة الفريق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا