الارشيف / رياضة / هسبريس

على خطى باولو ديبالا.. هل يظهر مستور عبر محطة باليرمو؟

هسبورت: عمر الشرايبي

الأربعاء 17 فبراير 2016 - 20:14

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن اللاعب الدولي المغربي هاشم مستور يعيش آخر أيامه رفقة نادي ملقا الإسباني، وهو القادم إليه خلال الصيف الماضي من نادي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لموسمين. إذ خاض الأخير مباراة واحدة بقميص الفريق الأندلسي في "الليغا"، وذلك أمام ريال بيتيس يوم 7 نونبر الماضي، لحساب الجولة 11 من .

وأضافت التقارير ذاتها، أن الموهبة الكروية الإفريقية (هاشم مستور)، لم يحظ بثقة مدرب ملقا الإسباني خافي غارسيا، إذ ظل خارج حساباته ولم يعتمد عليه في جل المباريات، الأمر الذي قد يفتح الباب أمام عدة أندية أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي.

ورجحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن تكون وجهة اللاعب المغربي المقبلة صوب نادي باليرمو، صاحب المركز 15 في "الكالتشيو" الإيطالي هذا الموسم، إذ يعتبر النادي الصقلي خزانا للمواهب الصاعدة في كرة القدم، ولعل أبرزهم حاليا الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي. وأضاف المصدر ذاته، أن يكون ذلك الخيار الأنسب لهاشم، من أجل الحصول على فرصة للظهور أكثر وتطوير مستواه، بعيدا عن الضغط المحيط بالأندية الكبرى.

جدير بالذكر أن خافي غارسيا، مدرب فريق ملقا الإسباني، قد قال في تصريح سابق بخصوص رؤيته التقنية لتطور هاشم مستور، "إنه لاعب شاب في مرحلة التطور والاستفادة من التجارب، يجب أن يكون إنسانا متطلبا خلال التداريب، أتمنى أن يكون في أتم الاستعداد، حين تتاح له فرصة إثبات مؤهلاته داخل الملعب".

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن على خطى باولو ديبالا.. هل يظهر مستور عبر محطة باليرمو؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا