الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الدولى للتايكوندو يختار جاد لمنحة تدريبية

اختار الاتحاد الدولى للتايكوندو محمد جاد عضو الاتحاد المصرى للحصول على منحة تدريبية تتراوح مدتها متا بين 6 أشهر إلى عام، مدفوعة الأجر، حيث يقوم الاتحاد الدولى بدفع راتب لجاد.

ومن المقرر ان يقوم الاتحاد الدولى بمخاطبة نظيره المصرى ووزارة الرياضة لإخطارهم باختيار جاد بتكليف رسمى ، وعقب انتهاء المدة يتم اختياره بالاتحاد الدولى فى كوريا او اللجنة الاوليمبية الدولية بسويسرا.

من جانبه، اكد جاد ان هذه المنحة يتم الحصول عليها افضل 5 كوادر تدريبية على مستوى العالم، ويعد هو اصغر من يحصل على هذا المنصب،والمرة الاولى فى تاريخ الرياضة .

اضاف جاد ان اختياره لهذا المنصب يرجع الى ترشيحات اللواء احمد الفولى رئيس الاتحاد الافريقى للتايكوندو وإدريس الهلاليلى نائب رئيس الافريقى لدعمنهم له فى اختيار الاتحاد الدولى ، بالاضافة الى ان الاختيار تم بناءا على الخبرة الطويلة فى الامم المتحدة والتسويق الاجتماعى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدولى للتايكوندو يختار جاد لمنحة تدريبية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى