الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الشرقيه والسويس فى مهمة صعبة ودمياط مع الزرقا فى الأسبوع 15 للمظاليم

ينطلق اليوم الأسبوع رقم 15 للمجموعة الرابعة للقسم الثانى والذى سيشهد استمرار المنافسة بين ثلاثة المقدمة حيث يخرج الشرقية لمواجهة المريخ وهى أصعب المواجهات للفلاحين خاصة بعد تعيين محمد عبد الرحمن مدربا للمريخ والذى سبق له تدريب الشرقية المتصدر فى بداية الموسم.

وفى نفس المدينة يستضيف بور فؤاد منتخب السويس وكلا منهم طامعا فى الفوز لتصحيح الأوضاع.
وفى دمياط لقاء الأشقاء بين دمياط والزرقا ويسعى الدمايطة للعودة إلى الانتصارات سريعاً بعد هزيمته من الشرقية وفقدان الصدارة.

ويلاقى القناة فريق غزل بورسعيد وهو يحمل بعض الفرص للدخول فى دائرة المنافسة، بينما يلعب أبو صوير مع الرباط والأنوار بالإسماعيلية، ويحصل منشية الشهداء على راحة إجبارية.

وشهد الأسبوع الماضى مفاجأة بتصدر الشرقية ب 29 نقطه وخلفها كل من السويس و دمياط بـ 28 نقطه بينما بقى غزل بورسعيد فى مؤخرة الترتيب ب 8 نقاط وقبله ابوصوير بتسع نقاط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرقيه والسويس فى مهمة صعبة ودمياط مع الزرقا فى الأسبوع 15 للمظاليم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى