الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المقاصة يصطدم بالمصرى فى صراع المركز الثالث بالدورى

يلتقى المقاصة مع المصرى فى الثانية والنصف عصر اليوم على استاد الاسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدورى فى مباراة صعية على الفريقين الذين يتطلعان إلى تحقيق الفوز لضمان المنافسة على البقاء فى المربع الذهبى وخطف المركز الثالث.

ويحتل المقاصة المركز الثالث برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن المصرى الذى حل فى المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

يدخل المقاصة لقاء اليوم برح جديدة من أجل تحقيق الفوز والعودة من الإسماعيلى بالثلاث نقاط، حيث عكف إيهاب جلال المدير الفنى على تصحيح الأخطاء السابقة وتحفيظ لاعبيه بعض الجمل الخططية الجديدة التى ينوى تطبيقها فى الفترة القادمة.

فى المقابل، يتطلع المصرى الى استمرار نتائجه القوية وتحقيق الفوز على المقاصة من أجل خطف المركز الثالث والمنافسة على اللحاق بالأهلى والزمالك اللذين يتواجدا فى الصدارة والوصافة، حيث عقد حسام حسن المدير الفن جلسات تحفيزية مع لاعبيه من أجل حثهم على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المقاصة يصطدم بالمصرى فى صراع المركز الثالث بالدورى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى