الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

وزير الرياضة يستعرض مع رؤساء الاتحادات الاستعداد…

ـ ا ش ا

التقى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، مع رؤساء الاتحادات، لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بالاتحادات للوقوف على احتياجات اللاعبين من المعسكرات والاحتكاكات التي سوف تساهم في تسهيل مهام اللاعبين للحصول على ميداليات أولمبية.

وحضر اللقاء المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة، ومحمود الحلو، المدير التنفيذي للوزارة. واستعرض عدد من رؤساء الاتحادات بعض من البطولات التي تستضيفها في الفترة المقبلة، ومنها بطولة الأقصر للتايكوندو خلال الفترة من 4 إلى 6 آذار/مارس المقبل، وبطولة الفروسية خلال الفترة من 3 إلى 12 آذار/مارس في شرم الشيخ، والبطولة العربية للرماية في شهر آذار/مارس 2016، وبطولة العالم للخماسي الحديث التي تقام نهاية شهر شباط/فبراير الجاري.

واستعرض رؤساء الاتحادات آخر الاستعدادات وموقف اللاعبين المؤهلين إلى ريو دي جانيرو، ووجه عبد العزيز بسرعة تلبية جميع مطالب الاتحادات من أجل تحقيق ميداليات أولمبية جديدة تسهم في زيادة رصيد الرياضة المصرية من ميداليات أولمبية.

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الرياضة يستعرض مع رؤساء الاتحادات الاستعداد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا