الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يتحدى "انتفاضة" أسوان فى التجمّع الخامس

يلتقى فى الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، فريق مع أسوان فى الأسبوع الـ19 لمسابقة الدورى الممتاز بملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس، ويخوض المباراة وهو فى المركز الثانى فى الدورى برصيد 32 نقطة بينما يأتى أسوان فى المركز الـ 12 برصيد 22 نقطة.

وينحاز التاريخ لنادى فى مواجهاته أمام أسوان حيث كان تعادل الفريقين فى الدور الأول لمسابقة الدورى بالموسم الحالى سلبياً هو التعادل الخامس فى تاريخ الناديين بينما فاز فى 10 مباريات ويعد عبد الحليم على المدرب العام الحالى للزمالك هو الهداف التاريخى للأبيض أمام أسوان برصيد 5 أهداف.
يخوض مواجهة أسوان تحت شعار الثأر وعودة الانتصارات حيث تعادل الفريقين بالدور الأول فى مفاجأة غير متوقعة سلبياً بإستاد أسوان ويسعى للفوز رداً على الهجوم العنيف الذى تعرض له عقب التعادل فى المواجهة الأولى كما يأمل الأبيض فى عودة الانتصارات حيث حقق فوزه الأخير بالدورى أمام المصرى يوم 20 يناير الماضى بهدف نظيف.

يعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من محمود جنش فى حراسة المرمى وحمادة طلبة وأحمد دويدار ومحمد كوفى وعمر جابر فى الدفاع وأحمد توفيق ومعروف يوسف فى وسط الملعب ومحمود كهربا وأحمد حمودى وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم.

فى أسوان، ورغم فارق الإمكانيات والتاريخ إلا أن مُمثل الصعيد فى الدورى يتطلع لاستمرار مسيرة العروض الجيدة التى كان أخرها الفوز على الإتحاد السكندرى بهدف نظيف، وطالب عماد النحاس المدير الفنى لاعبيه بعدم الخوف من أسم مؤكداً لهم أنهم قدموا عرضاً قوياً فى الدور الأول بل أنهم كانوا الأقرب للفوز ، وشدد المدير الفنى للفريق الصعيدى على أن فريقه سيلعب مباراة قوية من أجل خطف ثلاث نقاط أو نقطة على أقل تقدير.

إدارة أسوان حرصت على توفير كل سُبل الدعم والمساندة للاعبين قبل مواجهة اليوم لمُرتقبة حيث تحدث الدكتور حسن عبد القادر رئيس النادى مع لاعبيه وطالبهم بضرورة بذل أقصى ما لديهم خلال المباراة من أجل استمرار العروض والنتائج الجيدة، وصرف مجلس الإدارة جزء من مستحقات اللاعبين قبل لقاء اليوم لدعمهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يتحدى "انتفاضة" أسوان فى التجمّع الخامس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا