الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

سيسينيو يؤمن بقدرة على تقديم…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مدريد - لينا عاصي

أكد اللاعب البرازيلي سيسينيو بأن فريق قادر على تقديم كرة قدم مماثلة لتلك التي يظهر بها غريمه التقليدي ، وذلك في حال استمر زين الدين زيدان في منصبه كمدير فني للنادي الإسباني. وعقب تقديم أداًء رائعًا في مباراة الأربعاء أمام فريق روما في دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، يكون خاض سبعة مباريات تحت قيادة زيدان من دون هزيمة، مع انتهاء مباراته أمام ريال بيتيس خارج ملعبه بالتعادل. ليقطع الفريق بذلك شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، كما تزداد فرصته في اللحاق بصدارة الإسباني الممتاز والتي يحتفظ بها فريق في الوقت الحالي.
 المغرب اليوم - سيسينيو يؤمن بقدرة ريال مدريد على تقديم أداء مُتميَز رفقه زيدان
ويؤمن سيسينيو الذي قضى موسمًا واحدًا في صفوف بأن زيدان قريب من تقليص الفجوة مع منافسه الكتالوني، مؤكدًا خلال حديثه مع "غول" على أنه مدير فني متميز ومثالي للفريق الإسباني الذي سيقدم كرة قدم هي الأفضل في إسبانيـا تحت قيادته مثلما يفعل في الوقت الحالي. وأضاف سيسنيو الذي رحل عن صفوف فريق لينضم إلى نادي روما بأن زيدان يتصف بالهدوء والاحترافية، بحيث سينجح في توجيه اللاعبين ويرشدهم إلى تطبيق طريقة اللعب التي يريدها على أرض الملعب.
 المغرب اليوم - سيسينيو يؤمن بقدرة ريال مدريد على تقديم أداء مُتميَز رفقه زيدان
يُشار إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان تولى المهمة مع نادي الإسباني، حتى نهاية الموسم في شهر كانون الثاني/يناير في أعقاب إقالة رافائيل بينيتيز وتصعيد لاعب خط الوسط السابق في منتخب فرنسـا من الفريق الاحتياطي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سيسينيو يؤمن بقدرة ريال مدريد على تقديم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا