الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يبحث عن استعادة الانتصارات أمام غزل المحلة

يأمل فى استعادة الانتصارات مجددا بمسابقة الدورى الممتاز والاستمرار فى صدارة جدول المسابقة حين يحل ضيفا فى الخامسة مساء اليوم"الخميس"على نظيره غزل المحلة على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ19، ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة وفى رصيده 39 نقطة بعد تعادله السلبى فى الجولة الماضية أمام طلائع الجيش.

حقق الفوز على الفلاحين فى مباراة الدور الأول بهدفين دون رد أحرزهما عبد الله السعيد وحسام غالى ويرغب فى تكرار هذا الفوز، ويمتلك أصحاب الرداء الأحمر تاريخا طويلا من المواجهات مع فريق الفلاحين الذى لم يحقق الفوز على منذ آخر انتصار له يوم 8 فبراير عام 2010،أى قبل 6 سنوات كاملة.

التقى الفريقين 109 مرة من قبل كان آخرها فى أكتوبر من العام الماضى، حقق الأحمر الفوز فى 52 مباراة مقابل 26 لغزل المحلة و31 تعادل، وسجل النادى الأحمر 128 هدفا فى شباك المحلة فيما سجل الأخير 65 هدفا فى الشباك الحمراء، ويعتبر حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر أكثر عنصر شارك فى مباريات الفريقين برصيد 14 لقاء.

الفنى للأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى حاول فى الأيام الماضية تصحيح أخطاء اللاعبين فى لقاء الطلائع الأخير، وحذر من تكرار الغرور والاستهانة بالخصم، وتوًعد بتوقيع عقوبات مالية عليهم بعد أن ظهروا فى اللقاء الأخير برعونة شديدة تسببت فى عدم تحقيق الفوز، كما شاهد زيزو وجهازه المعاون آخر لقاء للفلاحين امام سموحة وفاز به الأخير بأربعة أهداف لهدفين،وحذر من ثنائى الغزل محمد يحيى ومحمد يوسف وطالب برفض رقابة لصيقة عليهما لإفساد أى خطورة امام مرمى شريف إكرامى.

يفقد فى مباراة اليوم جهود وليد سليمان للإصابة،مع احتمالية غياب باسم على الظهير الأيمن لشكواه من آلام فى الرقبة، فيما يستعيد خدمات حسام عاشور واحمد فتحى بعد تعافيهما تماما وغيابهما عن لقاء الطلائع للإصابة.

ينتظر أن يخوض الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من، شريف إكرامى فى حراسة المرمى، أمامه رباعى الدفاع أحمد حجازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل واحمد فتحى، وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور، وفى الأمام عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وماليك إيفونا أو (عمرو جمال - جون انطوى).

فى المقابل، يخوض غزل المحلة صاحب المركز قبل الأخير بـ6 نقاط لقاء اليوم ويُمنى النفس بتحقيق مفاجأة بحصد النقاط الثلاث ومحاولة الهروب من منطقة الهبوط قبل فوات الأوان،ورفض سمير كمونة المدير القنى للفريق حالة اليأس التى أصابت اللاعبين بعد النتائج السيئة التى تعرض لها المحلة هذا الموسم وأخرها الخسارة الثقيلة أمام سموحة، وعقد كمونة أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها باستعادة الثقة والعمل بجد، موضحا أن لقاء اليوم فى غاية الصعوبة ورغم ذلك يسعى لتحقيق مفاجأة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يبحث عن استعادة الانتصارات أمام غزل المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا