الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يضع 4 معايير فى المدرب الجديد بعيدا عن الراتب

وضع مجلس إدارة نادى 4 معايير أساسية أثناء اختيار المدير الفنى الأجنبى الجديد المنتظر التعاقد معه خلال الفترة القادمة من بين عدد كبير من المدربين المعروضين على القلعة البيضاء فى الفترة الماضية والغريب أن المعايير الموضوعة لا تتضمن الراتب الشهرى للمدرب حيث يرحب بسداد أى مبلغ.
وضع مجلس ضرورة إجراء مقابلة شخصية مع المدرب القادم للتعرف على شخصيته عن قرب ومدى جاهزيته لتولى المسئولية من خلال الرد على بعض الأسئلة التى يرغب مسئولو الأبيض فى التعرف على إجابتها بشكل مباشر من المدرب .
كما يشترط مجلس أن يكون المدرب الجديد يمتلك شخصية قوية فى التعامل مع اللاعبين بعدما أثبتت التجارب أن لاعبى يحتاجون لمدرب قوى الشخصية مثل البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق.
بخلاف قوة شخصيته مع اللاعبين يشترط فى مدربه الجديد ألا يهاب المنافسين خاصة أن يلعب دائماً على الفوز لتحقيق البطولات لذلك يجب أن يكون واثق فى الفوز دائماً بغض النظر عن أسماء المنافسين .
فيما يتمسك بأن يكون المدرب الجديد قادر على تحمل الأجواء الصعبة مهما كانت سواء سوء ملاعب فى أدغال أفريقيا أو صعوبة المنافسة بالدورى مع المنافسين خاصة أن الدورى الحالى يشهد منافسة صعبة للغاية .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يضع 4 معايير فى المدرب الجديد بعيدا عن الراتب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا