الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"تقرير الحكام"يحسم موقف انسحاب فريق طائرة أمام بسبب الألتراس

أكد فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة أنه ينتظر الإطلاع على تقرير الحكام للبت فى أزمة إنسحاب فريق تحت 17 سنة أمام ، فى المباراة التى أقيمت بينهم أمس فى منافسات بطولة الجمهورية.

كان قد أعلن عن حصوله على نقاط المباراة بالرغم من الانسحاب وذلك نتيجة لاقتحام ألتراس أهلاوى المباراة فى صالة الأحمر بالجزيرة مما دفع رئيس جهاز لاصطحاب لاعبيه وإعلان الانسحاب، وهو ما رفضه رئيس الاتحاد، مشيرا على أنه سيجتمع مع لجنتى المسابقات والحكام الأسبوع المقبل لمعرفة أحداث المباراة قبل إصدار القرار رسميا.

يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة قد أعلن إقامة مبارياته بدون حضور الجماهير، وأن النادى المستضيف للقاء عليه مسئولية التأمين كاملة، ومن يخالف ذلك ستلغى المباراة ويتم العرض على مجلس الإدارة للنظر فيه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "تقرير الحكام"يحسم موقف انسحاب فريق طائرة الزمالك أمام الأهلى بسبب الألتراس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا