الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اتحاد كرة السلة يمنح الشمس نقاط مباراة بسبب الوايت نايتس

أكد خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة أن نقاط مباراة والشمس فى دورى السيدات، والتى انسحب فيها بعد إعتراضه على الجماهير والحكام تم احتسابها لفريق الشمس.
أضاف القوصى أن النتيجة تم احتسابها لصالح الشمس وفقا للوائح التى تنص على أنه حالة انسحاب فريق من المباراة يتم احتساب النقاط للفريق الاخر، وهو ما تم خلال لقاء والشمس، وفيما يخص الجماهير فهى جماهير وليست جماهير الشمس، فكيف يتم معاقبة الشمس صاحب الأرض خاصة وان الشرطة كانت متواجدة وحاولت منع الجماهير من الحضور إلا أنه لم يتم السيطرة عليهم فى ظل كثرة عددهم ومنعا للاحتكاك، وحالة تقديم احتجاج رسمى من سيتم بحث الأمر.
فى المقابل أكد أيمن عبد الرؤف المدير الفنى لفريق كرة سلة سيدات أنه تم اتخاذ قرار بتقديم احتجاج رسمى إلى إتحاد اللعبة بسبب عدم توافر شروط المنافسة التى تنص على أن المسابقة تقام بدون جماهير مقابل تواجد اكثر من 4 الاف شخص داخل الصالة، فضلا عن تأخر الحكام بمايزيد ساعتين عن موعد المباراة، وتم التوجه إلى اتحاد السلة لتقديم الاحتجاج إلا أن المدير التنفيذى لم يكن متواجدا، وسيتم تقديمه خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن فريق سلة سيدات انسحب من مباراته أمام الشمس احتجاجا على تواجد الجماهير وعدم انطلاق المباراة فى موعدها لتأخر الحكام عن الحضور.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد كرة السلة يمنح الشمس نقاط مباراة الزمالك بسبب الوايت نايتس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا