الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جولة عربية أوروبية للزمالك للتفاوض مع يول وريدناب وبولونى

استقرت اللجنة الفنية المكلفة من مجلس إدارة نادى على اختيار المدير الفنى الجديد على أسماء 3 مدربين لتولى أحدهم المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال الفترة المقبلة هم الإنجليزى هارى ريدناب، والهولندى مارتن يول، والرومانى لاسزلو بولونى.

وقررت لجنة الفنية المكونة من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس وشقيقه أمير وخالد رفعت مدير التسويق ونائبه شريف إسلام إجراءات مقابلات شخصية مع المدربين الثلاثة فى دول مختلفة، وبعد انتهاء المقابلات ستقوم اللجنة بتقديم تقرير شامل لمجلس إدارة برئاسة مرتضى منصور، يتضمن ترشيح اللجنة لأحد المدربين الثلاثة لتولى المسئولية، قبل أن يعلن المجلس الأبيض عن قراره.

ومن المنتظر أن تقسم اللجنة أعمالها بشكل داخلى فى جولة عربية أوروبية للاجتماع مع المدربين الثلاثة، حيث سيجتمع أحمد مرتضى مع هارى ريدناب فى الإمارات، فيما سيتوجه أمير مرتضى إلى أوروبا للاجتماع مع مارتن يول ولاسزلو بولونى كل على حدة، قبل عودة الثنائى للقاهرة مرة أخرى وتقديم تقارير المقابلات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جولة عربية أوروبية للزمالك للتفاوض مع يول وريدناب وبولونى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا