الارشيف / رياضة / نون بريس

وداديون يُعلنون انسحابهم من “إلترا وينرز” بعد أحداث الكلاسيكو

إ ل

أعلن عدد من أعضاء فصيل “إلترا وينرز” انسحابهم من الفصيل، على خلفية أحداث الشغب المتتالية التي أصبحت تعرفها الملاعب المغربية والتي تودي بحياة عدد من المشجعين خلال كل مباراة.
ولجأ عدد من الأعضاء إلى موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” لإعلان انسحابهم من الفصيل، خوفا على حياتهم، بعدما أصبح “الموفمو” في حسبهم، رمزا إلى الحقد والكراهية، مبدين شكرهم للفصيل لما قدمه لهم من تنوير وسعادة.
وفي هذا الصدد كتب أحدهم “اعلن انسحابي الرسمي من حركية الالتراس بعد تفكير طويل و اقتناعي بان كل شيء يؤدي الى الحقد و البغض بين المسلمين فهو محرم …..شكرا لالترا وينرز على تنويرها حياتي …فمعها تعلمت معنى الوفاء و الابداع ساظل وينري القلب و ديما وداد”، وعلق آخر “أعلن انسحابي من الفصيل لكن عشقي للوداد سيظل إلى الأبد”.
يشار إلى أن مشجعين من الوداد لقيا مصرعما يوم أمس، بسبب حادث سير أثناء عودتهما لمدينة الدار البيضاء، بعد اصدام السيارة التي كانت تقلهم بحافلة للنقل العمومي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وداديون يُعلنون انسحابهم من “إلترا وينرز” بعد أحداث الكلاسيكو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا