الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الربيعي يعطي انطلاقة الدورة 17 لأولمبياد المدارس…

الدارالبيضاء - محمد اراوي

تنظم المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيكا، أيام 19، 20، و21 فبراير/شباط الجاري، الدورة 17للأولمبياد الرياضية، تحت شعار"جميعًا من أجل جيل رياضي مفعم بالحيوية والحماس في سبيل مغرب مشرق ومتألق"، وذلك بحضور شخصيات فنية ورياضية بارزة ومتألقة.

ويعتبر أولمبياد المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيكا من أقدم الأنشطة الرياضية على مستوى المدارس العليا المغربية، حيث تستقطب أزيد من 3000 طالب وطالبة للمشاركة في هذا النشاط الإشعاعي الذي يعتبر بمثابة ملتقى رياضي وثقافي لجميع الطلبة المهندسين بالمغرب، تبرز فيه مواهبهم ومهاراتهم الطلابية.

وستقوم المدرسة العليا للكهرباء والميكانيك، بتنظيم ندوة صحفية لتسليط الضوء على أهم الجوانب التنظيمية للأولمبياد، وذلك يومه الجمعة 19 شباط على الساعة الخامسة مساء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الربيعي يعطي انطلاقة الدورة 17 لأولمبياد المدارس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى