الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رئيس أسوان يُساند اللاعبين بـ"الكلمة الحلوة" قبل مواجهة

قال الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان أن لاعبى فريقه قادرين على تقديم عرض قوى أمام خلال المباراة التى ستجمعهما مساء اليوم، الخميس، بإستاد بتروسبورت فى الجولة الـ19 للدورى العام.

وقال رئيس نادى أسوان أن لاعبى فريقه قدموا عروضاً جيدة هذا الموسم ورغم أن الفريق عاد للدورى الممتاز بعد غياب ما يقرب من 11 سنة إلا أنه حقق نتائج جيدة كان أخرها الفوز على الإتحاد السكندرى بهدف نظيف.

وأوضح الدكتور حسن عبد لقادر لـ"اليوم السابع" أنه متواجد مع الفريق بالقاهرة حالياً لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الهامة، مؤكداً أنه تحدث مع اللاعبين طالباً منهم مواصلة العروض والنتائج الجيدة خاصة وأن الفريق الأسوانى كان قد تعادل سلباً مع فى مباراة الدور الأول بأسوان.

وقال الدكتور حسن عبد القادر أنه حرص على دعم لاعبى الفريق معنوياً خلال حديثه معهم خلال الساعات الماضية، مؤكداً أنه يستعين بـ "الكلمة الحلوة" والحديث عن البعد لنفسى من أجل تأهيل لاعبيه لتقديم عرض قوى أمام الليلة.

وكشف رئيس نادى أسوان عن رصد بعض رجال الأعمال بالمحافظة مكافآت من أجل تحفيز اللاعبين للفوز أو التعادل فى لقاء اليوم حتى يستمر مُثل الصعيد فى الزحف نحو المنطقة الدافئة فى الدورى الممتاز والإبتعاد عن شبح الهبوط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس أسوان يُساند اللاعبين بـ"الكلمة الحلوة" قبل مواجهة الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا