الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

"رونار" يبدي إعجابه في لاعبين من الوداد…

الدارالبيضاء - محمد ابراهيم

كشفت مصادر مقربة من مدرب المغربي لكرة القدم "هيرفي رونار" الذي تابع المباراة التي جمعت اليوم بين ، والوداد الرياضي ،و انتهت بفوز الفريق الزائر بهدفين مقابل صفر.

وأشارت إلى أن مدرب الوطني للشبان الهولندي مارك فووت رافق "رونار"، وأبدى إعجابه في لاعبين من الوداد الرياضي ، ويتعلق الأمر بكل من "جمال آيت بن إيدير" ، و"وليد الكرتي" .

وقدم اللاعبان, مباراة جيدة، نجح خلالها "آيت بن إيدير" في قطع عدة كرات على مهاجمي ، في حين تمكن الكرتي من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية إستقرت في الزاوية التسعين لمرمى الحارس "لحواصلي" ،وسيتابع  "رونار" يوم الأحد المقبل في مراكش مباراة الكوكب المراكشي أمام الرجاء الرياضي, ضمن فعاليات الدورة (17) من المغربي لكرة القدم.

 وأكد "رونار" في الندوة الصحافية التي عقدها  بعد توقيع عقد إنضمامه إلى المغربي على أنه سيعطي إهتمام خاص بلاعبي المغربي ،وسيعمل على تنظيم دورات تكوينية لهم للرفع من مستواهم التقني ،وتصحيح بعض الأخطاء التي دونها خلال مشاركة العديد منهم بكأس إفريقيا للمحليين في "روندا".

وكشفت مصادر من الجامعة بأن "رونار" سيحدد برنامج لمتابعة مباريات المغربي برفقة مساعديه للوقوف على مدى جاهزية العناصر التي ستتضمنها اللائحة الأولى الإعدادية لمباراة الرأس الأخضر في شهر آذار/مارس المقبل

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "رونار" يبدي إعجابه في لاعبين من الوداد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا