الارشيف / رياضة / الوطن

منتخب فلسطين لألعاب القوى يشارك في بطولة اسيا السابعة للصالات المغلقة بقطر

  • 1/2
  • 2/2

غزة - دنيا الوطن
من المقرر ان يشارك عداؤو الفلسطيني لألعاب القوى في بطولة اسيا السابعة لألعاب القوى للصالات المغلقة، والتي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 19-21/2/2016 من شباط الجاري، وبمشاركة العشرات من العدائين من مختلف دول القارة الاسيوية.

وتتكون بعثة لاعبي منتخب فلسطين من كل من المدربين ابراهيم ابو حصيرة، ومأمون بال، واربعة لاعبين هم: يوسف عبيد من محافظات الجنوب ويشارك في سباق المسافات الطويلة، ومهند رباح من محافظات الشمال، اضافة الى العدائين وسام المصري المتواجد بالأردن، ومحمد ابو خوصة الذي يخوض معسكرا تدريبيا في جزيرة موريشيوس.

وقال محمد العمصي الامين العام المساعد: ان اللجنة الاولمبية بذلت جهودا مضنية على مدار الايام الماضية من اجل تامين مشاركة البعثة الفلسطينية وتوفير كافة مستلزماتها في هذا المحفل القاري الرياضي، وتواصلت مع كافة الجهات من اجل ايفاد ومغادرة لاعبي المحافظات الجنوبية عبر معبر الكرامة الواصل بين الاراضي الفلسطينية والاردن الشقيق.

من جانبه وجه الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الشكر للجنة الاولمبية على جهودها الدؤوبة والمستمرة من اجل تامين هذه المشاركة، وتمنى التوفيق لممثلي فلسطين في وتحسين ارقامهم السابقة في كافة سباقات .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتخب فلسطين لألعاب القوى يشارك في بطولة اسيا السابعة للصالات المغلقة بقطر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا